خارج العاصمة

“حياة كريمة” تطلق مبادرة لطلاب الثانوية العامة تحت شعار “تقدر في 10 أيام”

بوابة مصر الآن

أطلقت مؤسسة “حياة كريمة” مبادرة غير مسبوقة لطلاب الثانوية العامة تحت شعار “تقدر في 10 أيام” وهي مبادرة موجهة لطلاب الثانوية العامة تستهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلاب قبل امتحانات نهاية العام الدراسي التي ستبدأ في شهر يونيو المقبل ويأتي ذلك بالتعاون مع ووزارة التربية والتعليم.

وذكرت المؤسسة – في بيان اليوم /الأربعاء/ – أن هذه المبادرة الجديدة تأتي إيمانا بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين مؤسسة “حياة كريمة” واستكمالا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

وتتضمن المبادرة تقديم مراجعات لجميع المواد للشعب الثلاث “علمي علوم علمي رياضيات أدبي” للطلاب بجميع محافظات الجمهورية كما تسعى المبادرة أيضا لتقديم الدعم المعنوي للطلاب وإرشادهم إلى كيفية التعامل مع فترة الامتحانات وسهولة اجتيازها علاوة على الوقوف إلي جانب أسر الطلاب ودعمهم.

وتعد “حياة كريمة” مؤسسة شبابية رائدة في العمل التنموي والمجتمعي تؤمن بقدرات الشباب وإمكاناتهم وتسعى لتوفير التدريب العملي للطلاب والخريجين لمساعدتهم في معرفة متطلبات سوق العمل وتقديم الدعم اللازم لهم من أجل الوصول للفرص المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"