مال وأعمال

«حزب مصر الحديثة بالجيزة» يشيد بتوجيه عوائد  منتدى شباب العالم لدعم المبادرات التنموية

كتبت_ ريتاج أشرف

 أشاد كامل رفعت عبد المولى، أمين شباب حزب مصر الحديثة محافظة الجيزة بقرار إدارة منتدى شباب العالم بعدم إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم بشكله السنوي المعهود من مدينة شرم الشيخ على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات التنموية الهامة.
تخفيف الأعباء الإقتصادية 
حيث سيشهد المنتدى نقطة تحول فى فاعليته التى يقدمها لمصر والعالم وسيتم إطلاق فاعليات المنتدى فى صورة مجموعة مبادرات للمساهمة فى تخفيف الأعباء التى يمر بها العالم.
كما أشاد عبد المولي، بقرار توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ لصالح تنفيذ هذه الحزم والمبادرات.
• تنفيذ برامج تستهدف قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الدعم الفني والمادي وتطوير ورفع المهارات والقدرات البشرية.
• إطلاق برنامج خاص بالأمن الغذائي من خلال تقديم برامج دعم لتطوير قدرات المزارعين والقائمين على الصناعات الغذائية في مصر وإفريقيا.
• إطلاق أكبر منصة تطوعية شبابية في العالم والتي ستكون بمثابة نقطة تلاقِ لتأهيل جميع المتطوعين ورفع قدراتهم للمشاركة في الأعمال التنموية والخيرية والتي تستهدف الدول الفقيرة والمتضررة سواء من الحروب والنزاعات أو التداعيات المناخية.
• بالإضافة إلى إطلاق برنامج لدعم الصحة النفسية والعقلية وتنفيذ برنامج دعم وتمكين اللاجئين والمهاجرين وتعزيز أوجه الرعاية الصحية والنفسية والمجتمعية المقدمة إليهم ولأسرهم.
وأضاف أمين شباب حزب مصر الحديثة، أن ذلك يوضح مدى وعى شباب التأهيل الرئاسى ونظرهم للواقع الملموس فى أنحاء العالم أجمع ويبين مدى مسئوليتهم واهتمامهم بقضايا الوطن والمواطنين .
زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"