حوادث وقضايا

السجن 5 أعوام لمتهم بقتل شخص في الإسكندرية

بوابة "مصر الآن"

0:00

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد النبي محمد عبدالمطلب “م.ن.م”، بائع خضار، بالسجن المشدد لمدة 5 أعوام؛ لاتهامه بضرب “إ.خ.ا”، عامل، الأمر الذي أفضى إلى موته، وذلك في القضية المقيدة برقم 4013 لسنة 2022 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصين، مما أدى إلى إصابة أحدهما، وتم نقله إلى المستشفى لاسعافة، لكنه فارق الحياة.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجوة في المنطقة، أنه وعلى أثر خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، حدثت بينهما مشادة كلامية، أشهر خلالها كلا الطرفين أسلحة بيضاء في وجه الآخر، وتطورت إلى تعدي كل منهما على الأخر، وخلال ذلك سدد المتهم للمجني عليه طعنة نافذة في الصدر فأودى بحياته.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع خطوات المتهم تم ضبطه وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بالحادث فتحرر محضرًا إداريًا به، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه إحتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: سمير عبد السميع سند، وأحمد محمود إبراهيم، ووائل محمد صبري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى